افضل 10 شركات استثمار عقاري في دبي 2019

أفضل 10 وكالات عقارية في دبي: الدليل النهائي

ستتعرف من خلال هدا الدليل على قائمة بأهم 10 اسماء شركات عقارية في دبي لهدا  العام 2019


اسماء, شركات, عقارية , دبي,


شراء العقارات في دبي واضح و مباشر مقارنة بالعديد من الدول الأخرى في الشرق الأوسط و البلدان النامية في آسيا. ستجد الكثير من الوكالات المحلية و الأجنبية التي تساعد عددًا كبيرًا من الأجانب يوميًا.

و مع ذلك ، نادراً ما تصادفك مواقع ويب تشترك في معلومات ملخصة حول هذه الشركات. لذلك، كتبت هذا المقال، حيث أدرجت بعضًا من أفضل الوكلاء العقاريين العاملين في دبي. لنلقي نظرة.

1. أولسوب آند ألسوب - Allsopp & Allsopp
تأسست Allsopp & Allsopp في دبي في عام 2008، خلال عقد من الزمان، تطورت لتصبح واحدة من أفضل الوكالات العقارية في دبي ..
يعتبرون حاليًا الشركة الرائدة في السوق و حققت أعلى نسبة مبيعات في عام 2017. و تحتل الشركة المرتبة الأولى من حيث عمليات نقل المبيعات، وفقًا لدائرة الأراضي و الأملاك في دبي.

إذن كيف بدأت؟

تأسست Allsopp & Allsopp من قبل عائلة Allsopp البريطانية، بهدف تقديم نموذج الوكالة البريطانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدى الشركة العديد من مدراء اللغة الإنجليزية و العربية إلى جانب موظفين متعددي اللغات.
لويس أولسوب وكارل أليسوب هما مؤسسا أولسوب آند ألسوب، حيث يعمل لويس كرئيس تنفيذي، بينما يشغل كارل منصب المدير الإداري للمجموعة.
في عام 2009، تم اعتمادهم كشركة 9001: 2008، و في نفس العام أصبحوا أعضاء في الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين.
في عام 2012، أسسوا مكتبًا آخر في دبي مع شركة شقيقة، هي In-House Mortgage Services.
فاز Allsopp & Allsopp بأكثر من 20 جائزة في السنوات القليلة الماضية و التي تشمل:
  • جائزة وكالة الإيجارات الشديدة الامتياز في جوائز العقارات الدولية، الجزيرة العربية في عامي 2011 و 2015، و أفضل وكالة تأجير في الجزيرة العربية في عام 2013. 
  • حصل على جائزة أفضل وكالة عقارية في دبي، في حفل توزيع جوائز العقارات الدولية. 
  • في عام 2012 في عام 2015، حصلوا على المركز الفضي من دبي لاند للتنمية. 
  • في عام 2016، أدرجت Forbes قائمة Allsopp & Allsopp في قائمة Forbes Top 100، في الشرق الأوسط و أيضًا كأحد أفضل 5 شركات وساطة عقارية في الشرق الأوسط.
الخدمات المقدمة
يقدم Allsopp & Allsopp مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل خدمات الإيجار، و المبيعات السكنية، و خدمات الرهن العقاري.

أنواع الممتلكات
تشمل العقارات السكنية و الشقق الفاخرة في الغالب. يمكنك العثور على جميع أنواع العقارات السكنية المدرجة على موقع الويب الخاص بهم، مثل المنازل و الفيلات و الشقق و المؤامرات.

المناطق التي يخدمونها
تشمل جميع المناطق في دبي. يوجد حاليًا أكثر من 1700 عقار مدرج على موقعه على الإنترنت، للبيع و الإيجار.

عنوان المكتب
الطابق السادس و العشرون، برج فيجن، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 55720
الهاتف: +971 4 429 4444
الموقع: https://www.allsoppandallsopp.com/

2. دريفن بروبرتي - Driven Properties L.L.C 
تأسست "Driven Properties L.L.C" في عام 2012 ، خلال خمس سنوات، أصبحت الشركة واحدة من أكثر الوكالات العقارية شهرة في دبي. لقد بدأوا بمكتب واحد، لكنهم توسعوا بسرعة من خلال ثلاثة مكاتب أخرى.
المؤسس و العضو المنتدب هو عبدالله العجاجي، مواطن سعودي يقود فريقًا من عدة موظفين متعددي اللغات من السكان المحليين و الوافدين. يتكون الفريق من موظفين يتحدثون الإنجليزية و العربية و الإسبانية و الأردية و الصومالية.
يتمتع عبدالله العجاجي بخبرة واسعة في وظائف الشركات و الاستثمار في المملكة العربية السعودية. كان يعمل لدى أرامكو السعودية و بنك سامبا و MerchantBridge قبل تأسيس شركته الخاصة.
كما حصل على جائزة أفضل مالك للوساطة المالية في عام 2016 من قبل Propertyfinder.ae، و قد فازت الوكالة بالعديد من الجوائز الأخرى، بما في ذلك Bayut Agency of the month في عام 2017، و أفضل خدمات الوساطة المالية في عام 2015.

الخدمات المقدمة
تقدم Driven Properties مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالعقارات، مثل إدارة الممتلكات و الاستثمار العقاري و الإيجارات قصيرة الأجل و الاستشارات في مجال الرهن العقاري. كما أنها توفر تقييمات الممتلكات المجانية لعملائها.

أنواع الممتلكات
تشمل العقارات السكنية و التجارية و تجارة التجزئة، و غير المخطط لها. يمكنهم مساعدتك في شراء و بيع و تأجير العقارات في دبي.

المناطق التي يخدمونها
من خلال مكاتبها الموجودة في الخليج التجاري و Green Community و Jumeirah Beach Residences، فإنها تخدم جميع المناطق في دبي. معظم العقارات موجودة في وسط مدينة دبي و دائرة قرية الجميرا و مدينة محمد بن راشد.

عنوان المكتب
مكتب 204 بناء 13 ، ساحة خليج الخليج التجاري ، دبي
الهاتف: +971 4 429 7040
الموقع: https://www.drivenproperties.ae

3. هاس و هاس - Haus & Haus 
Haus & Haus هي وكالة عقارية رائدة في دبي، و قد تم تأسيسها في عام 2013 من قبل ثلاثة مواطنين بريطانيين: Luke Remington، و James Perry، و Simon Baker.
لديهم خبرة مجتمعة 30 عامًا في قطاع العقارات في المملكة المتحدة و الإمارات العربية المتحدة. يتكون الفريق في الغالب من العمالة الوافدة الأجنبية حيث أن هدف الوكالة هو تقديم خدمات الوساطة للأجانب.
فازت الشركة بالعديد من الجوائز في السنوات القليلة الماضية و التي تشمل:
  • وكالة عقارية جديرة بالثناء في دبي في عام 2017 من قبل جوائز العقارات العربية 
  • وكالة تأجير عالية الثناء في دبي في عام 2017 من قبل Arabian Arabian Awards
  • في عام 2018، فازت بجائزة الخدمة الموثوقة الذهبية من Feefo 
الخدمات المقدمة
يوفر Haus & Haus خدمات التأجير و المبيعات و إدارة الممتلكات و تقييمها. يمكنك أيضا التعرف على الممتلكات الخاصة بهم على موقعهم على الانترنت، للمبيعات و الإيجارات.

أنواع الممتلكات
تشمل العقارات السكنية، مثل الفيلات و المنازل و الشقق. كما أنها تساعدك على شراء الأراضي في دبي. يمكنك حاليًا العثور على أكثر من 500 عقار للمبيعات المدرجة على موقع الويب الخاص بهم.

المناطق التي يخدمونها
جميع المناطق في دبي.

عنوان المكتب
الطابق الأول ، الوحدة 3111، المبنى رقم 3، مجمع الذهب و الألماس - طريق الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: +971 4 302 5800
الموقع: https://www.hausandhaus.com

4. إف إيه إم العقارية - Fäm Properties
تأسست في عام 2008 و عائدات بلغت 1.8 مليار درهم إماراتي سنويًا، تعد fam العقارية واحدة من أكبر الوكالات العقارية في دبي.
تعد fäm Properties إحدى الشركات التابعة لمجموعة fam التي تمتلك خمس شركات شقيقة أخرى، بما في ذلك fam العقارية (أبو ظبي)، و fam Properties Retail، و fäm Interiors، و fam Media 24 × 7، و fámco Consulting.
المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة fäm العقارية هو السيد فراس المسدي، و هو سمسار أعمال و رجل أعمال شهير فاز بجائزة العقارات في عام 2017 من قبل دائرة الأراضي و الأملاك في دبي.
إن ما يميز إف إيه إم العقارية عن الوكالات العقارية الأخرى هو نهجها القائم على التكنولوجيا. لقد طوروا تقنية خاصة بالشراكة مع Oracle توفر معلومات في الوقت الحقيقي للمستثمرين.
أنها تركز بشكل رئيسي على تقديم الخدمات للمستثمرين و أصحاب العقارات و المستأجرين. كما أنها وكيل معتمد لبعض شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي، مثل إعمار و داماك و دبي للعقارات.
حصلت إف إيه إم العقارية على العديد من الجوائز في السابق، بما في ذلك:
  • في عام 2018، صنّفهم تطبيق تطوير الأراضي في دبي على أنه الوكالة العقارية الأولى. 
  • كما فازوا بأربعة جوائز مبيعات متتالية من دبي للعقارات للأعوام 2013 و 2014 و 2015 و 2016.
الخدمات المقدمة
تقدم fäm Properties خدمات للمبيعات و الإيجارات. كما يقدم خدمات مثل تقييم الممتلكات، و الاستشارات الاستثمارية العقارية، و صيانة الممتلكات.

أنواع الممتلكات
تشمل العقارات السكنية و التجارية. يمكنك العثور على المئات من العقارات المعروضة للبيع و الإيجار المدرجة على موقع الويب الخاص بها، بما في ذلك الشقق و الفيلات و المساكن و الأراضي السكنية و التجارية و البنتهاوس و الدوبلكس و المكاتب و ممتلكات البيع بالتجزئة.

المناطق التي يخدمونها
تشمل جميع المناطق الشعبية في دبي مثل نخلة جميرا، جميرا بيتش ريزيدنس، إعمار ساوث، دبي هيلز استيت، ميناء خور دبي، جزيرة بلووترز، و خليج الأعمال.

عنوان المكتب
مبنى 13، مكتب 303 و 304، ساحة الخليج، الخليج التجاري برج خليفة.
الهاتف: +971 4 2483 600
الموقع: https://famproperties.com

5. شركة بترهومز - Better Homes
شركة بترهومز ذ.م.م هي شركة عقارية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي. توظف الوكالة العقارية أكثر من 500 شخص و لديها عدة مكاتب في دول مجلس التعاون الخليجي المختلفة.
مؤسس ورئيس مجلس الإدارة هي ليندا ماهوني، و هي مواطنة كندية و ممرضة سابقة، غيرت عيادتها الجراحية مع وكالة عقارية في عام 1986.
ريان ماهوني، ابن المؤسس، هو الرئيس التنفيذي الحالي. لدى الإدارة و الفريق موظفين متعددي اللغات، لديهم خبرة طويلة في مساعدة الأجانب. ليس فقط لديهم مكاتب في دبي، و لكن أيضًا في الشارقة و أبو ظبي و قطر.
عملت شركة بترهومز مع العديد من مطوري العقارات و المشاريع الكبرى، كمديرين و مستشارين. على سبيل المثال ، عملوا كمديرين للعقارات في The Lakes، و هو أحد أكثر المشاريع المعروفة التي بناها إعمار. كما عملوا كمستشار لدبي فستيفال سيتي.
فازت الشركة بعدد من الجوائز البارزة ، على سبيل المثال:
  • جائزة الوسيط الأكثر شعبية في دبي من Property Finder في عام 2014.
  • جائزة الوساطة الأكثر شعبية في عام 2015 من قبل Property Finder.
  • جوائز أفضل مولد للمبيعات و أعلى مبيعات للمولدات من جوائز دوبيزل في عام 2017.
الخدمات المقدمة
تشمل خدمات قائمة الممتلكات و المبيعات و الإيجارات، و إدارة الممتلكات، و المشتريات خارج الخطة. كما أنها توفر خدمات النقل، و الرهن العقاري، و خدمات التقييم المجانية.

أنواع الممتلكات
تشمل كلا العقارات التجارية و السكنية.

المناطق التي يخدمونها
قم بتضمين جميع المناطق في دبي تقريبًا، و لكنها تركز في الغالب على وسط مدينة دبي ومردف و دبي مارينا و نخلة جميرا و إمارة يار و جميرا و دبي لاند، مع موظفين متخصصين لكل منطقة. لديهم خمسة مكاتب في دبي بالإضافة إلى مكتبهم الرئيسي في الخليج التجاري.

عنوان المكتب
برج فيجن الطابق 42 ، الخليج التجاري ، دبي
رقم الهاتف: +971 600 522233
الموقع: https://www.bhomes.com

6. هامبتونز انترناشيونال - Hamptons International DUBAI
Hamptons International هي سلسلة عقارية عالمية مقرها في المملكة المتحدة. لديها أكثر من 85 فرعا في جميع أنحاء العالم ، وهي واحدة من أقدم شركات وكالات العقارات في العالم ، التي تأسست في عام 1890. في عام 2006 ، اشترت شركة إعمار العقارية الشركة.

وقد فازوا بالعديد من الجوائز التي تشمل وكيل إعمار بلاتينيوم ، وجائزة الوكالة الحصرية من قبل شركة سوبزلز في عام 2015 ، وجائزة وكالة دبي للعقارات الخمسة الأوائل في عام 2016.

الخدمات المقدمة
تقدم الشركة خدمات المبيعات والتأجير وإدارة الممتلكات. كما أنها توفر خدمة قائمة الممتلكات (PLS) ، وإدارة عمليات إطلاق المشروع خارج الخطة ، وتقييم الممتلكات والبحوث.

أنواع الممتلكات
تشمل كلا العقارات التجارية والسكنية.

المناطق التي يخدمونها
يمكنك العثور على العقارات المتاحة للإيجار والمبيعات من جميع أنحاء دبي المدرجة على موقعه على الانترنت.

عنوان المكتب
مجمع إعمار للأعمال ، المبنى رقم 3 ، دبي (الإمارات العربية المتحدة) ، ص. صندوق: 125400
الهاتف: +971 4 366 1662
الموقع: http://www.hamptons.ae/en

7. الحبتور للعقارات - Al Habtoor Group
تأسست الحبتور للعقارات ذ.م.م ، التي أسسها راشد خلف الحبتور في عام 2008 ، في المقام الأول على عقود إدارة المباني في مجموعة الحبتور وكانت بمثابة وكيل تأجير حصري للأبراج. منذ ذلك الحين ، توسعت الشركة وتساعد الأجانب حاليًا على شراء وتأجير وبيع العقارات السكنية والتجارية.

الخدمات المقدمة
تشمل خدمات الإدراج والمبيعات وخدمات التأجير والمزيد.

أنواع الممتلكات 
يمكنك العثور على أنواع مختلفة من العقارات المعروضة للبيع والإيجار ، بما في ذلك العقارات السكنية والتجارية والتجزئة.

المناطق التي يخدمونها
تقدم الشركة في الغالب خدمات المناطق الرئيسية في دبي ، ولكن يمكنك سرد العقارات في أي مكان في دبي.

عنوان المكتب
الحبتور للسيارات (صالة عرض) طابق الميزانين مكتب رقم 1101 ، شارع الشيخ زايد ، ص.ب. Box 283137، Dubai - U.A.E.
الهاتف: 00971 4 321 8803
الموقع: https://www.habtoor.com/ar

8. باور هاوس للعقارات - PowerHouse Properties
PowerHouse Properties، المعروفة أيضًا باسم PH Real Estate ، تأسست عام 2007 على يد مواطن بريطاني يدعى Myles Bush. يعتمد على معايير العمل المتبعة في المملكة المتحدة.
في عام 2012، دمج مايلز شركته مع وكالة عقارية ناجحة أخرى يملكها نيك جراسيك. تضم الشركة حاليًا أكثر من 40 موظفًا، معظمهم من المغتربين متعددي اللغات من المملكة المتحدة و أمريكا الشمالية و دول أوروبية أخرى.

الخدمات المقدمة
تقدم الشركة خدمة قائمة العقارات لكل من الإيجارات و المبيعات. يمكنك أن تجد حوالي 800 عقار على موقعها على شبكة الإنترنت للمبيعات و الإيجارات. كما أنها تساعدك في شراء و استئجار العقارات السكنية في دبي.

أنواع الممتلكات 
أنها توفر خدمات المبيعات و التأجير للعقارات في الغالب السكنية.

المناطق التي يخدمونها
تخدم الشركة المناطق الراقية التي تحظى بشعبية كبيرة بين المغتربين، على سبيل المثال، المرابع العربية، داون تاون دبي، دبي مارينا، مدينة دبي الرياضية، فيكتوري هايتس، الينابيع، ذا جرينز، نخلة جميرا، البحيرات، ميدوز، قرية الجميرا، و جميرا شاطئ الإقامة.

عنوان المكتب
2405 مارينا بلازا، مرسى دبي، الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 53461
الهاتف: (04) 408-7000
الموقع: https://www.phrealestate.ae

9.  بروفيدنت إستيت -Provident Estate UAE
بروفيدنت إستيت هي شركة عقارية رائدة في دبي. إنها شركة حاصلة على شهادة ISO و مصدقة من قبل RERA، و تخضع لإجاري.
أسس لؤي الفقير الشركة في عام 2008، خلال عامين، صعدت لتصبح واحدة من أفضل 5 وكالات عقارية في دبي في جميع بوابات العقارات الرئيسية.
بعد تخرجه من جامعة كينجستون بالمملكة المتحدة، انتقل من اليونان إلى دبي في عام 2005، و سرعان ما أسس نفسه كواحد من أكثر الشركات العقارية شهرة.
في عام 2012، بدأوا في تقديم خدمات إدارة الممتلكات الخاصة بهم. في وقت لاحق من عام 2013، بدأوا في تقديم خدمات إدارة المرافق كذلك.
في عام 2014 ، افتتحوا مكتبهم الثاني في دبي و فازوا أيضًا بجائزة أفضل شركة وساطة من قبل شركة دبي لاند للتنمية. كما فازوا بجائزة أفضل موقع إلكتروني للعقارات في دبي في عام 2013 من قبل International Property Award.
يضم Provident Estate حاليًا فريقًا يضم أكثر من 40 شخصًا من خلفيات متنوعة. موظفوها متمرسين باللغة العربية و الإنجليزية و الروسية و الإسبانية و الألمانية و الهولندية و الفارسية و الأردية.

الخدمات المقدمة
بخلاف خدمة الإدراج، فإنها توفر أيضًا خدمات المبيعات و التأجير و الوساطة لكل من العقارات التجارية و السكنية. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون أيضًا العديد من الخدمات العقارية الأخرى التي تشمل:
  • خدمات إدارة الممتلكات 
  • خدمة المبيعات و التسويق للمطورين 
  • استشارات الاستثمار العقاري 
  • إدارة المحافظ الرهن العقاري و الخدمات القانونية المشورة 
  • إعداد شركة في الخارج 
  • استشارات التأمين على المنزل
 أنواع الممتلكات
أنها توفر خدماتها لكل من العقارات التجارية و السكنية. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من العقارات المدرجة على موقع الويب الخاص بها و التي تشمل الوحدات الفردية و الشقق و الفيلات و المكاتب التجارية و المنازل و مناطق البيع بالتجزئة و منازل العطلات و الأبراج.

المناطق التي يخدمونها
يمكنك العثور على أكثر من 1400 عقار على موقعها على شبكة الإنترنت متاحة للبيع من جميع أنحاء دبي.

عنوان المكتب
 # 602، مبنى الملكة الزرعوني، طريق الشيخ زايد، البرشاء - دبي - الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: +971 4 3233 609
الموقع: https://www.providentestate.com

10. بناية - Binayah 
تأسست Binayah Real Estate في عام 2007، و عملت مع بعض من أبرز مطوري العقارات في دبي مثل دبي للعقارات و DAMAC و Nakheel و Emaar.
لديهم فريق من الموظفين متعددي اللغات، يتكون من 15 مستشارًا و مديري عقارات.
تقع بناية العقارية في دبي، لكنها تخدم مسقط و لندن. يمكنك حاليًا العثور على حوالي 700 عقار (دبي) مدرجة على موقعها على شبكة الإنترنت للمبيعات و الإيجارات.

الخدمات المقدمة
تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل إدارة الأصول و إدارة الممتلكات و خدمة الوساطة العقارية و مبيعات العقارات و التأجير و التطوير و الاستشارات الاستثمارية. كما أنها توفر الاستشارات المالية و الرهن العقاري.

أنواع الممتلكات
تشمل العقارات التجارية و السكنية.

المناطق التي يخدمونها
تنشط الشركة في نخلة جميرا، قرية الجميرا سركل (JVC)، الخليج التجاري، برشا هايتس، مدينة دبي الرياضية، مدن، دبي مارينا، وسط مدينة دبي، أبراج بحيرة الجميرا، دبي الجنوبية، المرابع العربية، دبي مارينا، مثلث قرية الجميرا (JVT)، و IMPZ.

عنوان المكتب
بناية العقارية - دبي جناح: 908 | مرتفعات التنفيذية برشا هايتس (تيكوم) ص.ب. 487303
الهاتف: +971 4 447 5430
الموقع: https://www.binayah.com

قد يهمك أن تقرأ: توقعات اسعار العقارات في دبي 2019

تعليقات

  1. هل تبحث عن تمويل استثماري أو تمويل شخصي احصل عليه هنا بسعر فائدة ثلاثة بالمائة وأرسل لنا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على المبلغ المطلوب ورقم الهاتف على البريد الإلكتروني mail:mutualtrustffunds@gmail.com

    ردحذف
  2. عندي أرض للمشاركه بمصر بأحد المدن الساحلية على مساحه كبيره تطل على البحر مباشرا وبها تصاريح بناء

    ردحذف
    الردود
    1. لا توجد ارض بالساحل بها رخصه ساريه لان التراخيص موقوفه الا بخطاب تنسيق

      حذف
    2. انا عندي ارض في طول كرم بدي ابيعها ٣٣ دونم

      حذف
  3. ارض للبيع بالاسكندريه مسجله بمساحه ١١٥٠٠ متر تصلح لمشروع سكني او تجاري

    ردحذف
  4. كيف استطيع للعمل ضمن اشركة وانا فلسطيني

    ردحذف
  5. شقة في مصر في منطقة الخمائل الشيخ زايد الدور الاراضي المساحة 142متر حديقة 62 متر مدخل خاص وكذلك مدخل مع العمارة 3غرفة 2 حمام ت 01006821179

    ردحذف

إرسال تعليق